رسالتي تقوم بزيارة تفقدية للمتدربات في مجال التأهيل الحرفي”دورة الخياطة” في مركزيين خارجيين

قامت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة بعمل زيارة تفقدية لمتدربات التأهيل الحرفي”دورة الخياطة” في معهد الجند في منطقة وادي القاضي لعدد 12 متدربة،و في معهد مهاراتي في منطقة الدحي لعدد 17 متدربة وتم إستهداف النساء المعيلات من أرامل ومطلقات.

إبتسام الوصابي_مسؤول برنامج التمكين الإقتصادي قالت تم النزول للمركزيين وتم مناقشة وضع سير الدورة مع مسؤولي المراكز حيث تم تجهيز قاعات تدريبية متكاملة للمتدربات ويتم تدريبهن وتنمية مهاراتهن وكانت لهن مخرجات واضحة،وقد أبدن المتدربات سعادتهن حيث انه الان بإستطاعتهن التدريب في مراكز قريبة منهن وقدمن الشكر لمؤسسة رسالتي لتنمية المرأة التي قامت بتقريب المسافه لهن ولتنمية مهاراتهن بهذه الدورة ليستطعن الخروج لسوق العمل وكسب العيش لهن ولأسرهن.

الجدير بالذكر ان هذا المشروع يأتي ضمن برنامج التمكين الإقتصادي والإنعاش المبكر التي تنفذه المؤسسة لتحسين المستوى المعيشي لدخل النساء المعيلات.

من نحن

مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة

العنوان

تواصل معنا