رسالتي تُسلم مشروع بناء الجدار الساند لمدرسة الفلاح مطالي بمديرية المسراخ بمحافظة تعز .

تعز _المسراخ
6 / 6 / 2022م

سلمت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة صباح يوم الأثنين الجدار الساند لمدرسة الفلاح مطالي بتمويل من فاعل خير من اليمن وتم الإفتتاح بوجود أ/بلقيس سفيان_رئيس المؤسسة وبحضور رسمي ومجتمعي ل
-مدير مديرية المسراخ أ/ يحيى إسماعيل.
-مدير مكتب التربية في مديرية المسراخ أ/عبدالرحمن الفقيه.
-مدير مدرسة الفلاح مطالي أ/ منير العامري.

أ/يحيي إسماعيل_ مدير مديرية المسراخ قال في هذا الصباح رسالتي تسلم هذا الجدار الساند والشكر الجزيل موصول لفاعل الخير من اليمن على تمويله لهذا المشروع وأيضاً كل الشكر لمؤسسة رسالتي لتنفيذها مشروع بناء الجدار الساند حيث كانت المدرسة مهددة بالسقوط على الطلاب ويعتبر هذا المجهود جهد مقدر وجبار.

أ/عبدالرحمن الفقيه_مدير مكتب التربية في المسراخ صرح “أشكر في هذا المقام فاعل الخير من اليمن ومؤسسة رسالتي على ماقدموه لأبناء مديرية المسراخ سواء في قطاع التعليم أو المياه ومزيداً من العطاء.
وبإسم المواطنين والقطاع التربوي نشكر الله ثم الداعمين لهذا المشروع ولجميع المشاريع المقدمة لأبناء هذه المنطقة”

الأستاذة بلقيس سفيان – رئيس مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة تقدمت بالشكر الجزيل لفاعل الخير من اليمن لتمويله مشروع بناء الجدار الساند لمدرسة الفلاح حيث تم بناء الجدار لحماية المدرسة من الأنهيار بسبب أضرار السيول الناتجة عن الأمطار.

وأوضحت رئيسة المؤسسة انه سيستفيد من هذا المشروع أهالي منطقة الأقروض والذي بلغ تكلفته 37.894 $ مشيرة إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن سلسلة انشطة ومشاريع برنامج التعليم الذي يهدف إلى تحسين جودة التعليم والرقي به.

.

من نحن

مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة

العنوان

تواصل معنا