رسالتي تُسلم بئر وادي المعراسة بمديرية مقبنة بمحافظة تعز .

سلمت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة صباح يوم الاثنين بئر وادي المعراسة بعد إعادة تأهيلها وصيانتها بتمويل من فاعلي خير من دولة الكويت الشقيقة و اليمن ، وتم الإفتتاح بوجود الأستاذة بلقيس سفيان_رئيس مؤسسة رسالتي وبحضور رسمي ومجتمعي متمثلاً ب..
-مدير مديرية مقبنة أ/ حميد الخليدي.
-عدل قرية الكدمة أ/ قائد سيف عبدالوهاب.
-مدير المشروع أ/فتح الرحمن قائد سيف.
-مهندس المشروع م/خالد الشجاع.
-و وجهاء وأعيان المنطقة.

أ/حميد الخليدي_مدير مديرية مقبنة قال نشكر الله عز وجل على هذا التوفيق ثم نقدم شكرنا الجزيل بإسم السلطة المحلية وبإسم المجتمع للداعمين الأشقاء من دولة الكويت الشقيقة واليمن التي دعمها وفضلها على المجتمع في اليمن ملموس ومشكور ونقدم شكرنا لمؤسسة رسالتي على تنفيذ هذا المشروع الحيوي المهم الذي يلبي حاجة المجتمع الملحة والضرورية جداً حيث مثل هذا المشروع تخفيفاً للمجتمع من عملية رفع المياه من البئر ويحقق ضمان عدم تساقط الاطفال في الآبار.

الأستاذة بلقيس سفيان – رئيس مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة تقدمت بخالص الشكر والعرفان لفاعلي الخير من دولة الكويت الشقيقة و اليمن لتمويلهم مشروع بئر وادي المعراسة وذلك للتخفيف من معاناة أهالي المنطقة ولتسهيل حصولهم على مياه نظيفة وبكل سهولة دون عناء ،حيث تم تأهيل البئر وتوريد مضخة تعمل بالطاقة الشمسية وتنفيذ خط ضخ بطول 120 متر وخزان تجميعي.

وأوضحت رئيس المؤسسة ان التكلفة الإجمالية لهذا البئر بلغت 14.365 $ ، وسيستفيد منه مايقارب 2100 نسمة من أهالي المنطقة، وأشارت إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن سلسلة انشطة ومشاريع برنامج المياه والإصحاح البيئي الذي تنفذه المؤسسة.

من نحن

مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة

العنوان

تواصل معنا