رسالتي تسلم مشروع ترميم الإصلاحية المركزية(سجن النساء) بمديرية المظفر.

تعز _ المظفر
3 / 3 / 2022م

سلمت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة صباح يوم الخميس مشروع ترميم الإصلاحية المركزية بمديرية المظفر وتم الإفتتاح بوجود أ/بلقيس سفيان _ رئيس مؤسسة رسالتي وبحضور رسمي متمثلاً ب..
-مدير أمن محافظة تعز العميد/منصور الاكحلي.
-مدير أمن الإصلاحية المركزية المقدم/ عصام كامل.

العميد/منصور الأكحلي_مدير أمن محافظة تعز قال نتقدم بالشكر الجزيل لفاعل الخير صدقة جارية لروح المرحومة عائشة عبداللطيف الحمد من دولة الكويت على تمويله للمشروع كما وشكر مؤسسة رسالتي على دعمها الإصلاحية المركزية وقال كما وسبق ان أفتتحنا مشروع بناء سجن الشبكة بمديرية الشمايتين وكان الفضل بعد الله للداعمين ولمؤسسة رسالتي، وأكرر شكري الجزيل لهذه المؤسسة وندعوا بقية الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني أن تساهم مساهمة فعالة خاصة فيما يتعلق بنزلاء الإصلاحية المركزية والشبكة في عموم محافظة تعز.

العقيد/عصام كامل_مدير الإصلاحية المركزية قال بهذه المناسبة نتقدم بالشكر لفاعل الخير صدقة جارية لروح المرحومة عائشة عبداللطيف الحمد من دولة الكويت ولمؤسسة رسالتي على جهودها المبذولة والتي نأمل بأن تستمر وتدوم والتعاون مع نزلاء الإصلاحية المركزية لمساعدتهم والتخفيف من ظروف إحتجازهم القانوني ، فكل الشكر لمن قام بهذا المشروع.

الأستاذة بلقيس سفيان _رئيس مؤسسة رسالتي تقدمت بخالص الشكر وأصدق الأمتنان لفاعل الخير صدقة جارية لروح المرحومة عائشة عبداللطيف الحمد من دولة الكويت الشقيقة لتمويله هذا المشروع والذي سيكون له الأثر الكبير في حماية السجينات خاصةً بعد تعرضه للقصف من مدة، فقمنا بترميمه لحمايتهن وللحفاظ على خصوصياتهن ولممارسة أنشطتهن الرياضية والتعليمية والتدريبية بحرية أكبر كما كان قبل القصف والتي ستخفف من معاناتهن داخل السجن.

واوضحت رئيس المؤسسة التكلفة الإجمالية لهذا المشروع حيث بلغت 12.176 $.
وأضافت قمنا بتركيب منظومة طاقة شمسية للإصلاحية وتسليم شاشة تلفاز وكتب ثقافية ومصاحف للسجينات و قامت مسؤول الحماية بمؤسسة رسالتي بعمل جلسات دعم نفسي لهن وتخلل الجلسات عدة مواضيع لدعمهن نفسياً.

ويعتبر هذا المشروع سلسلة من المشاريع التي تنفذها المؤسسة ضمن برنامج الإيواء للتخفيف من معاناة الفئات الأكثر ضعفاً في المجتمع.

#رسالتي_تنمية_وتمكين.

من نحن

مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة

العنوان

تواصل معنا