رسالتي تُسلم 233 كرسي تعليمي مزدوج بعد إعادة ترميمها لمدرسة ناصر_مديرية القاهرة

تعز _القاهرة
1 / 3 / 2022م

سلمت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة صباح يوم الثلاثاء مشروع ترميم كراسي تعليمية لمدرسة ناصر في مديرية القاهرة بتمويل من فاعل خير من دولة الكويت الشقيقة، وتم التسليم بوجود أم حمزة_مديرة تنمية الموارد بمؤسسة رسالتي و الأستاذة بلقيس سفيان_رئيس مؤسسة رسالتي وبحضور رسمي متمثلاً ب..
-الأمين العام لمديرية القاهرة أ/ عبدالملك أمين.
-نائب مكتب التربية بمديرية القاهرة أ/ قاسم حسن.
-نائب مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل د/محمود البكاري.

أ/ عبد الملك أمين_ الأمين العام لمديرية القاهرة نقل شكره الجزيل لفاعل الخير من دولة الكويت الشقيقة على هذا العطاء وتمويله لهذا المشروع كما وشكر مؤسسة رسالتي على تعاونها الكامل مع مديرية القاهرة والتي قدمت الكثير من المشاريع لمدينة تعز من ترميم مدارس وغيرها من المشاريع التنموية.

د/محمود البكاري_نائب مدير مكتب الشئون الإجتماعية قال ومع إستمرارية العطاء من أشقائنا في دولة الكويت الشقيقة نشكر فاعل الخير من دولة الكويت فمشروع اليوم مشروع نوعي سيؤدي لتقديم الخدمة اللازمة للطلاب كما ونشكر مؤسسة رسالتي لتنفيذها لهذه المشاريع التعليمية.

الأستاذة بلقيس سفيان – رئيس مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة توجهت بخالص الشكر والتقدير لفاعل الخير من دولة الكويت الشقيقة لتمويله مشروع ترميم الكراسي والذي سيسهم في أستمرار العملية التعليمية وتهيئة جو ملائم للطلاب أثناء التعليم والإرتقاء بالعلم.

وأوضحت رئيس المؤسسة ان التكلفة الإجمالية لهذا المشروع بلغت 6.524 $ ، وسيستفيد منه طلاب مدرسة ناصر حيث تم ترميم233 كرسي تعليمي مزدوج وأشارت إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن سلسلة انشطة ومشاريع برنامج التعليم الذي يهدف إلى تحسين جودة التعليم والرقي به.

#رسالتي_تنمية_وتمكين.

من نحن

مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة

العنوان

تواصل معنا