رسالتي تُسلم مدرسة أحمد فرج (الحياة)بمديرية المظفر بمحافظة تعز

تعز _المظفر
27 / 2 / 2022م

سلمت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة صباح يوم الأحد مدرسة أحمد فرج (الحياة) بعد بناء 4 مرافق صحية وترميم 20 فصل دراسي وتأثيثها بالكراسي بتمويل من السيدة مريم جاسر الغانم عبر فريق عطاء المرأة الكويتية من دولة الكويت الشقيقة، وتم الإفتتاح بوجود أم حمزة_مديرة تنمية الموارد بمؤسسة رسالتي و الأستاذة بلقيس سفيان_رئيس مؤسسة رسالتي وبحضور رسمي ومجتمعي متمثلاً ب..
-مدير مكتب التربية والتعليم أ/ عبدالواسع شداد.
-مستشار المحافظة أ/ خالد عبدالجليل.
-مدير التربية بالمديرية أ/عادل أحمد.
-نائب مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل د/محمود البكاري.

أ/ عبدالواسع شداد_ مدير مكتب التربية والتعليم نقل شكره للسيدة مريم جاسر الغانم عبر فريق عطاء المرأة الكويتية ولمؤسسة رسالتي على هذا الإنجاز وقال عودتنا رسالتي على إنجازها للمشاريع بالوقت المحدد وبأروع صورة ممكنة ولعل هذا المبنى شاهداً عما أقول، ونتمنى لأبنائنا الطلاب التوفيق بما تبقى من هذا العام وتكون بداية العام القادم جادة ونشطة.
ونتمنى من زملائنا والكادر التربوي التوثيق في أعمالهم وكما كنا في جانبهم في البداية سنكون بجانبهم بإستكمال الجزء الآخر من المبنى، وايضاً في مراقبة ومتابعة ودعم سير العملية التربوية فشكراً جزيلاً للجميع ونرحب بضيوفنا اليوم فقد جاءوا ليباركوا ويهنوا ويقدموا شكرهم للداعمة السيدة مريم جاسر الغانم ولمؤسسة رسالتي لتنمية المرأة على هذا الإنجاز.

الأستاذة بلقيس سفيان – رئيس مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة توجهت بخالص الشكر والتقدير للسيدة مريم جاسر الغانم عبر فريق عطاء المرأة الكويتية لتمويلها لهذا المشروع والذي سيساهم في انجاح العملية التعليمية وتجعل أبنائنا يرتقون في العلم والتعليم حتى يكونوا قادة المستقبل في المجتمع.

وأوضحت رئيسة المؤسسة ان التكلفة الإجمالية لهذا المشروع بلغت 35.286 $ ، وسيستفيد منه 718 في الفترة الصباحية و607 في الفترة المسائية من الطالبات والطلاب حيث تم بناء 4 مرافق صحية وترميم 20 فصل دراسي وتأثيثها بالكراسي ، وأشارت إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن سلسلة انشطة ومشاريع برنامج التعليم الذي يهدف إلى تحسين جودة التعليم والرقي به.

#رسالتي_تنمية_وتمكين.

من نحن

مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة

العنوان

تواصل معنا