رسالتي تُسلم بئر الزريبة الرامه بمديرية المسراخ بمحافظة تعز

تعز _المسراخ
24 / 2 / 2022م

سلمت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة صباح يوم الخميس بئر الزريبة الرامه بعد إعادة تأهيلها وصيانتها بتمويل من فاعل خير صدقة جارية لروح المغفور لهما بإذن الله طلال وداليا المسلم من دولة الكويت الشقيقة ، وتم الإفتتاح بوجود أم حمزة_مديرة تنمية الموارد بمؤسسة رسالتي وبحضور رسمي ومجتمعي متمثلاً ب..
-مدير عام مديرية المسراخ أ/ يحيى إسماعيل.
-مكتب المدير العام أ/ يوسف عبدالقادر.
-نائب المشاركة المجتمعية أ/بشرى عبدالباسط الهمداني.

أ/يحيي إسماعيل_مدير عام مديرية المسراخ شكر فاعل الخير (صدقة جارية لروح المغفور لهما بإذن الله طلال وداليا المسلم) من دولة الكويت الشقيقة على تمويلهم لهذا المشروع في منطقة الرامه عزلة مسفر وكذلك شكر مؤسسة رسالتي لتنفيذهم هذا المشروع وعلى اللفتة الإنسانية لأهالي هذه المنطقة الذين كانوا يعانون من شحة المياه، فيعتبر هذا المشروع بصمةٌ نشكر كل من قام عليها.

الأستاذة بلقيس سفيان – رئيسة مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة تقدمت بخالص الشكر لفاعل الخير (صدقة جارية لروح المغفور لهما طلال وداليا المسلم)من دولة الكويت الشقيقة لتمويلهم مشروع بئر الزريبة الرامه والذي سيخفف من معاناة أهالي المنطقة والحصول على الماء بسهولة وبطريقة آمنة ف قبل تنفيذ المشروع تكررت حوادث السقوط لداخل البئر وكان أهالي المنطقة يعانون كثيراً لصعوبة حصولهم على المياه بطريقة آمنة وسهلة ،حيث تم تنفيذ هذا المشروع وتم تأهيل البئر وعمل مضخة تعمل بالطاقة الشمسية وعمل خط ضخ وخزان توزيعي.

وأوضحت رئيسة المؤسسة ان التكلفة الإجمالية لهذا البئر بلغت 16.298 $ ، وسيستفيد منه مايقارب 350 أسرة من أهالي المنطقة، وأشارت إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن سلسلة انشطة ومشاريع برنامج المياه والاصحاح البيئي الذي تنفذه المؤسسة.

#رسالتي_تنمية_وتمكين.

من نحن

مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة

العنوان

تواصل معنا