رسالتي تُسلم بئر شيصران بمديرية المعافر بمحافظة تعز

تعز _المعافر
22 / 2 / 2022م

سلمت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة صباح يوم الثلاثاء بئر شيصران بعد إعادة تأهيلها وصيانتها بتمويل من فاعلي خير من اليمن ، وتم الإفتتاح بوجود أم حمزة_مديرة تنمية الموارد بمؤسسة رسالتي وبحضور رسمي ومجتمعي متمثلاً ب..
-مدير عام مديرية المعافر أ/ عادل علي المشمر.
-ووجهاء وأعيان المنطقة.

أ/عادل علي المشمر _ مدير مديرية المعافر أشاد بسعادتة اليوم لتدشين مشروع بئر شيصران وقدم خالص شكره لفاعلي الخير من اليمن لتمويلهم هذا المشروع وشكر مؤسسة رسالتي لتنفيذ مشروع بئر شيصران ف بإفتتاح هذا البئر سيكون له الآثر الإيجابي في التخفيف من معاناة الناس في هذه القرية الذين عانوا الكثير من التعب لعدم توفر المياه النظيفة.

الأستاذة بلقيس سفيان – رئيسة مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة نقلت شكر وعرفان لفاعلي الخير من اليمن لتمويلهم مشروع بئر شيصران والذي سيسهل إمكانية الحصول على المياه النظيفة، والتخفيف من معاناة أهالي المنطقة حيث تم عمل مضخة غاطسة تعمل بمنظومة الطاقة الشمسية وتنفيذ خط ضح بطول24 متر وتوريد وتركيب خزان بلاستيكي مع قاعدة للخزان.

وأوضحت رئيسة المؤسسة ان التكلفة الإجمالية لهذا البئر بلغت 8.000 $ ، وسيستفيد منه جميع أهالي المنطقة بمديرية المعافر، وأشارت إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن سلسلة انشطة ومشاريع برنامج المياه والاصحاح البيئي الذي تنفذه المؤسسة.

#رسالتي_تنمية_وتمكين

من نحن

مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة

العنوان

تواصل معنا