رسالتي تُسلم مدرسة الفقيد محمد عبدالله صالح بمديرية صبر الموادم بمحافظة تعز

تعز _صبر الموادم
20 / 2 / 2022م

سلمت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة صباح يوم الأحد مدرسة الفقيد محمد عبدالله صالح بعد بنائها وترميمها بتمويل من السيدة عادلة البحر عبر فريق عطاء المرأة الكويتية من دولة الكويت الشقيقة، وتم الإفتتاح بوجود أم حمزة_مديرة تنمية الموارد بمؤسسة رسالتي وبحضور رسمي ومجتمعي متمثلاً ب..
-نائب مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز د/ عارف الصامت.
-مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية صبر الموادم أ/ أحمد علي ناجي.
-نائب مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل د/محمود البكاري.
-الأمين العام لمديرية صبر الموادم الشيخ/ صادق جامل.
-مدير الموارد البشرية بمديرية صبر الموادم أ/ محمد سعيد.

الشيخ صادق جامل_ الأمين العام لمديرية صبر الموادم نقل شكر وعرفان للسيدة عادلة البحر عبر فريق عطاء المرأة الكويتية التي قدمت الدعم الوفير لإنجاز هذا المشروع وشكر مؤسسة رسالتي لتقديمهم الدعم لمناطق هذه المديرية وإهتمامهم الكبير كما وقدم شكرة الكبير لفريق عطاء المرأة الكويتية لوقوفها مع الشعب اليمني وتقديمها للدعم بشكل كبير ومستمر.

أ/محمد سعيد_مدير الموارد البشرية لمديرية صبر الموادم شكر السيدة عادلة البحر عبر فريق عطاء المرأة الكويتية لتمويلها هذا المشروع فهذا الدعم تشكر عليه وقدم إمتتنانة لمؤسسة رسالتي لتنفيذ المشروع ودعمها المستمر لقطاع التعليم الذي سيسهم في تحسين العملية التعليمية والإرتقاء بالعلم.

الأستاذة بلقيس سفيان – رئيسة مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة توجهت بخالص الشكر والتقدير للسيدة عادلة البحر عبر فريق عطاء المرأة الكويتية لتمويلها لهذا المشروع التنموي وتقديم الدعم السخي والذي سيستفيد أبناء المنطقة جيلاً بعد جيل.

وأوضحت رئيسة المؤسسة ان التكلفة الإجمالية لهذا المشروع بلغت 66.315 $ ، وسيستفيد منه أكثر من 300 طالب وطالبة حيث تم بناء 3 فصول دراسية وترميم المدرسة وتأثيثها بالكراسي ، وأشارت إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن سلسلة انشطة ومشاريع برنامج التعليم الذي يهدف إلى تحسين جودة التعليم والرقي به.

#رسالتي_تنمية_وتمكين.

من نحن

مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة

العنوان

تواصل معنا