رسالتي تُسلم مشروع مياه حدة السوائل بمديرية صبر الموادم بمحافظة تعز

صبر الموادم_تعز
19 / 2 / 2022م

سلمت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة صباح يوم السبت مشروع مياه حدة السوائل بمديرية صبر الموادم بعد إعادة تأهيلها وصيانتها بتمويل من فاعلات خير من دولة الكويت الشقيقة واليمن، وتم الإفتتاح بوجود أم حمزة_مديرة تنمية الموارد بمؤسسة رسالتي وبحضور رسمي ومجتمعي متمثلاً ب..
-نائب مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل د/محمود البكاري.
-الأمين العام لمديرية صبر الموادم الشيخ/ صادق جامل.
-مدير مكتب الأوقاف القاضي/خالد البركاني.
-شيخ منطقة حدة السوائل الشيخ/آدم عبده سعيد.
وبعض من وجهاء وأعيان المنطقة.

د/محمود البكاري_ نائب مدير مكتب الشئون نقل شكر وعرفان لفاعلات الخير من دولة الكويت الشقيقة واليمن على هذا الدعم السخي كما وشكر مؤسسة رسالتي لتنفيذ مشاريع المياه حيث أصبحت قضية تعاني منها تعز وهي شحة المياه فالمساهمة في تنفيذ هكذا مشاريع تعتبر إنجازاً عظيمٌ ورائع.

الشيخ صادق جامل _الأمين العام لصبر الموادم شكر فاعلات الخير من اليمن ومن دولة الكويت الشقيقة على تمويلهم وتقديمهم الدعم لليمن عامة وخصوصاً لمدينة تعز وشكر مؤسسة رسالتي على تنفيذ هذا المشروع الذي سيخفف من معاناه الكثير من الأهالي في المنطقة والمناطق المجاورة.

الأستاذة بلقيس سفيان – رئيسة مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة تقدمت بالشكر والإمتنان لفاعلات الخير من دولة الكويت الشقيقة واليمن لتمويلهم مشروع بئر حدة السوائل حيث سيستفيد من هذه المشروع الكثير من سكان هذه المنطقة والمناطق المجاورة حيث ان هذا البئر كان متوقف وعين من العيون مدفونة فتم إعادة تأهيل للعيون في منطقة حدة وتم تنظيف المغارات المائية وحمايتها من السيول والاحجار وتصفية العيون وإعادة تأهيل خط الإسالة من حدة السوائل بصبر الموادم حتى الخزان التوزيعي بمنطقة الأشرفية بمديرية المظفر وتم عمل خط إسالة لنقاط التوزيع.

وأوضحت رئيسة المؤسسة ان التكلفة الإجمالية لهذا البئر بلغت15.440$ ، وسيستفيد منه جميع أهالي منطقة حدة السوائل بمديرية صبر الموادم وأهالي الأشرفية بمديرية المظفر، وأشارت إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن سلسلة انشطة ومشاريع برنامج المياه والاصحاح البيئي الذي تنفذه المؤسسة.

#رسالتي_تنمية_وتمكين.

من نحن

مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة

العنوان

تواصل معنا