رسالتي تُسلم 4 منازل إيواء ل4 نساء تعول أسرهن في مديرية المظفر وصبر الموادم والقاهرة بمحافظة تعز

تعز – 10 / 2 / 2022م
سلمت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة صباح يوم الخميس 4 منازل ل4 نساء تَعول أسرهن اللواتي فقدن العائل وفي ظل الأوضاع الراهنة التي تعيشها البلاد زادت من معاناتهن بسبب الظروف المعيشية الصعبة.
فقامت رسالتي ببناء 4 منازل إيواء في عدة مناطق منها منطقة الحبيل بمديرية صبر الموادم بتمويل من فريق عطاء المرأة الكويتية وعائلة المرحوم/عبدالرحمن عبدالمغني وداعمون أخرون من اليمن..
منطقة صينة بمديرية المظفر، منطقة وادي التبدد بمديرية المظفر، منطقة وادي القاضي بمديرية القاهرة بتمويل من فاعل خير..
وتم الإفتتاح بحضور أم حمزة عضو مؤسس مدير تنمية الموارد بمؤسسة رسالتي لتنمية المرأة وبحضور رسمي متمثلاً ب..
-مدير مديرية صبر الموادم أ/محمد عبدالرحمن الكدهي.
-نائب مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل د/محمود البكاري.
-مدير الوحدة الهندسية بمؤسسة رسالتي م/علي هاشم.
أ/محمد الكدهي_مدير مديرية صبر الموادم صرح ان في هذا اليوم البهيج نشكر فريق عطاء المرأة الكويتية وعائلة المرحوم عبدالرحمن عبدالمغني وفاعلي خير من اليمن
على هذا المشروع الجبار لهذه الأسر المعدومة كما ونشكر مؤسسة رسالتي على التواصل والدعم لهذه الفئة.
وكما صرح د/محمود البكاري_ نائب مدير مكتب الشئون بسعادتة لحضور هذا الإفتتاح حيث ان هذه المنازل ستخفف من معاناة هذه الأسر وستوفر لها الإستقرار والآمان والحياة الكريمة ونقل شكره للداعمون فريق عطاء المرأة الكويتية وعائلة المرحوم عبدالرحمن عبدالمغنى وفاعلي خير من اليمن كما وشكر مؤسسة رسالتي على إنجاز هذه المشاريع الإنسانية لهذه الفئة.
الأستاذة بلقيس سفيان_رئيس مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة تقدمت بالشكر والعرفان للداعمون فريق عطاء المرأة الكويتية ولعائلة المرحوم عبدالرحمن عبدالمغني وفاعلي خير من اليمن لتمويلهم لهذه المشاريع الإنسانية والتي ستساهم في التخفيف من معاناه هذه الفئة لتعيش حياة كريمة ومستقرة.
ويأتي هذا المشروع ضمن سلسلة أنشطة ومشاريع برنامج الإيواء الذي تنفذه المؤسسة في البناء والإعمار.
#رسالتي_تنمية_وتمكين.

من نحن

مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة

العنوان

تواصل معنا