رسالتي تُسلم بئرين بعد إعادة تأهيلها وصيانتها في مديرية صالة والقاهرة بمحافظة تعز

تعز – 9 / 2 / 2022م
سلمت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة صباح يوم الأربعاء بئرين.. بئر الحرازية بمديرية صالة وبئر شارع جمال بمديرية القاهرة بعد إعادة تأهيلها وصيانتها بتمويل من فاعل خير من دولة الكويت الشقيقة صدقة جارية لروح المرحوم/سعدون اليعقوب، وتم الإفتتاح بوجود أم حمزة_مديرة تنمية الموارد بمؤسسة رسالتي وبحضور رسمي ل
-نائب مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل د/محمود البكاري.
-مدير مشاريع المؤسسة المهندس صادق التبعي.
د/محمود البكاري_ نائب مدير مكتب الشئون نقل شكر وعرفان لفاعل الخير من دولة الكويت الشقيقة صدقة جارية لروح المرحوم سعدون اليعقوب ولمؤسسه رسالتي لتنمية المرأة على جهودهم الجبارة التي بدورها خففت من معاناة السكان بهذه الفترة التي تعاني منها مدينة تعز وبسبب إرتفاع أسعار المياه فنحن سعداء بإفتتاح مثل هذه المشاريع.
المهندس صادق التبعي_مدير مشاريع المؤسسة قدم شكره لفاعل الخير من دولة الكويت الشقيقة دولة الخير والتنميه ولمؤسسة رسالتي لتنمية المرأة.
الأستاذة بلقيس سفيان – رئيسة مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة تقدمت بالشكر لفاعل الخير من دولة الكويت الشقيقة لتمويلهم مشروع بئر الحرازية وبئر شارع جمال حيث سيستفيد من هذه المشاريع الكثير من سكان هذه المناطق وتأتي في إطار التخفيف من معاناتهم حيث تم تركيب منظومة طاقة شمسية ومعدات ضخ لبئر الحرازية..
وعمل تصفيه للبئر وتوريد مضخة غاطسة لبئر شارع جمال..
وأوضحت رئيسة المؤسسة ان التكلفة الإجمالية للبئرين بلغت 20.223 $ ، وسيستفيد منها ما يقارب15.000 نسمة من أبناء مديرية صالة والقاهرة مشيرة إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن سلسلة انشطة ومشاريع برنامج المياه والاصحاح البيئي الذي تنفذه المؤسسة.
#رسالتي_تنمية_وتمكين.

من نحن

مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة

العنوان

تواصل معنا