رسالتي تسلم مشروع بناء مصلى سجن الشبكة في مديرية الشمايتين

تعز _ الشمايتين 6 / 2 / 2022م
سلمت مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة صباح يوم الأحد مصلى سجن الشبكة بمديرية الشمايتين وذلك بإفتتاح رسمي وحضور مجتمعي متمثلاً ب..
-مدير أمن المحافظة العميد/منصور الاكحلي.
-مدير أمن سجن الشبكة أ/رائد المقطري.
-نائب مدير مديرية الشمايتين أ/ محمد محمود.
-وكيل نيابة الشمايتين أ/ جلال الحمادي.
-مدير أمن الشمايتين أ/عبد الله الوهباني.
-مستشار وزير الأوقاف لشؤون الحج و العمرة أ/أبو بكر عبد الرزاق.
العميد/منصور الأكحلي_مدير عام شرطة تعز قال نتقدم بالشكر الجزيل لعائلة المرحوم يعقوب يوسف من دولة الكويت الشقيقة ولمؤسسة رسالتي لتنمية المرأة على هذا المنجز الرائع والجبار وهو عبارة عن جامع لسجن الشبكة متمنياً أن تكون هناك مرافق ملحقة للسجن لتاهيل السجناء وإعدادهم ليخرج السجين مؤهلا يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي.
الأستاذة بلقيس سفيان _رئيس مؤسسة رسالتي تقدمت بخالص الشكر وأصدق الأمتنان لعائلة المرحوم يعقوب يوسف الحمد من دولة الكويت الشقيقة لتمويلهم هذا المشروع والذي سيكون له الأثر الكبير في حماية السجناء من الأضرار الواقعة عليهم بسبب تهالك مبنى السجن الذي يسكنون فيه.
واوضحت رئيس المؤسسة التكلفة الإجمالية لهذا المشروع حيث بلغت 42.364 $.
وأضافت تم توفير 100 فراش و95 بطانية لنزلاء السجن.
ويعتبر هذا المشروع سلسلة من المشاريع التي تنفذها المؤسسة ضمن برنامج الإيواء للتخفيف من معاناة الفئات الأكثر ضعفاً في المجتمع.
#رسالتي_تنمية_وتمكين.

من نحن

مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة

العنوان

تواصل معنا