مؤسسة “رسالتي لتنمية المرأة” تزور مديرية مشرعة وحدنان

*إعلام م/ مشرعة وحدنان*
*الثلاثاء. 18 يناير 2022م*
استقبل مدير عام مديرية مشرعة وحدنان ا/ جمال النقيب فريق مؤسسة رسالتي لتنمية المرأة، اليوم الثلاثاء، الذي يزور المديرية للاطلاع على بعض احتياجات المديرية في المجالات التنموية والخدمية.
وزار ا/جمال النقيب وفريق من مؤسسة “رسالتي لتنمية المرأة” برئاسة بلقيس سفيان ومعهم مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية د. عبدالعالم السبئي ومدير فرع الصحة د. شجاع الحاج، بعض مناطق وقرى المديرية، التي تستدعي تدخلات عاجلة في مجالات تنموية وخدمية مختلفة.
وعبر النقيب عن شكر السلطة المحلية في المديرية لمؤسسة “رسالتي لتنمية المرأة” التي تزور المديرية، مشيداً بالجهود التي تبذلها المؤسسة في المجال التنموي، والبرامج والأنشطة التي تخدم المرأة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن ومنها محافظة تعز.
ودعا النقيب جميع منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية للتدخلات العاجلة في مديرية مشرعة وحدنان التي تفتقر للكثير من الخدمات التنموية.
واطلع فريق المؤسسة على بعض الاحتياجات التنموية ذات الأولوية، وتعرف على الكثير من المعاناة التي تمر بها مشرعة وحدنان.

من نحن

مؤسسة تنموية خيرية تحمل ترخيص رقم 323 من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتاريخ 2010/03/10م أسسها مجموعة من الساعيات للنهوض بوضع المرأة اليمنية اقتصادياً واجتماعياً وحقوقيا من خلال إقامة العديد من البرامج والأنشطة التي تخدم المرأة

العنوان

تواصل معنا